البرازيل تسحق أوروغواي وتبتعد بالصدارة

جرت فجر اليوم، الجمعة، مباراة الإياب بين منتخبي أوروغواي والبرازيل على ملعب "سينتيناريو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الـ13 من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018

البرازيل تسحق أوروغواي وتبتعد بالصدارة

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت فجر اليوم، الجمعة، مباراة الإياب بين منتخبي أوروغواي والبرازيل على ملعب "سينتيناريو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الـ13 من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة هدف لكل منهما.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل المنتخبين بهدف لكليهما، حيث افتتح المنتخب المضيف باب التسجيل في الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء نفذها اللاعب أدينسون كافاني، ثم في الدقيقة 18 أدرك اللاعب باولينيو جونيور هدف التعادل لصالح البرازيل.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 عاد اللاعب باولينيو جونيور لإضافة الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي، بعدها أحرز اللاعب نيمار دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 75، ثم عاد اللاعب باولينيو جونيور مجددا لحسم المباراة بهدف رابع في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع منتخب السامبا رصيده من النقاط إلى 30 نقطة وهو يتصدر ترتيب اللائحة، فيما تجمد رصيد منتخب أوروغواي عند 23 نقطة وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات