مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه مجددا بلاعب أياكس

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى تصدر مانشستر يونايتد قائمة المرشحين لضم لاعب أياكس أمستردام الشاب دايشوان ريدان، الذي أكد فريقه مغادرته الصيف المقبل

مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه مجددا بلاعب أياكس

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى تصدر مانشستر يونايتد قائمة المرشحين لضم لاعب أياكس أمستردام الشاب دايشوان ريدان، الذي أكد فريقه مغادرته الصيف المقبل.

وأكمل ريدان الـ16 من عمره الشهر الماضي، وذكرت صحيفة "ميرور" أن مانشستر يونايتد يراقب اللاعب الهولندي منذ أكثر من عام.

وأراد يونايتد الحصول على توقيع ريدان الصيف الماضي، لكنه اصطدم برغبة اللاعب في توقيع عقد جديد مع النادي الهولندي، إلا أن المفاوضات بين الطرفين انهارت في الآونة الأخيرة بسبب مطالبة ريدان بضمانات في اللعب أساسيا مع الفريق، وهو أمر رفضته الإدارة، ما فتح الباب أمام النادي الإنجليزي لتجديد اهتمامه باللاعب الذي مثل المنتخب الهولندي تحت 17 سنة.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن مدرب فريق الناشئين في أياكس سعيد عوالي قوله "وضعنا خارطة طريق له وخضنا نقاشات مطولة معه ومع ممثليه، عدم التوصل لاتفاق أمر محزن للغاية، بالتأكيد لديهم شيء آخر في أذهانهم".

وأضاف "لقد بذلنا جهدا كبيرا للإبقاء على خدمات موهبة عظيمة مثل دايشوان، لكن توقف كل شيء في نقطة ما، نتمنى له الأفضل فيما تبقى من مسيرته".

وكان ريدان تلقى دعوة لزيارة تمارين مانشستر يونايتد في كانون الأول/ديسمبر الماضي، علما بأن باريس سان جيرمان الفرنسي، ولايبزج الألماني مهتمان بضمه أيضا.

التعليقات