مدرب ألمانيا قلق رغم الرباعية والمركز الأول

​أعرب مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يواخيم لوف، عن قلقه من أداء المنتخب، رغم الفوز على أذربيجان برباعية وتعزيز مركزه في صدارة المجموعة بدون أي خسارة.

مدرب ألمانيا قلق رغم الرباعية والمركز الأول

يواخيم لوف (رويترز)

أعرب مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يواخيم لوف، عن قلقه من أداء المنتخب، رغم الفوز على أذربيجان برباعية وتعزيز مركزه في صدارة المجموعة بدون أي خسارة.

وقال لوف عقب المباراة "لقد فزنا 4-1 بالفعل، ولكن ليس كل ما يلمع ذهبا". وأضاف "قمنا بما كان يتعين علينا القيام به، ولكننا أظهرنا عدم مبالاة في كثير من أوقات المباراة".

وتلقى المنتخب الألماني أول هدف في التصفيات، وأحرزه ديميتري نازاروف لمنتخب أذربيجان في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول الذي يتلقاه منتخب ألمانيا، الذي حافظ على نظافة شباكه لمدة 679 دقيقة في مختلف المسابقات، منذ أن سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدفا في مرماه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروببة (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا الصيف الماضي.

من جانبه، أعرب أندريه شورله عن سعادته بفوز منتخب الماكينات، حيث صرح لمحطة (آر تي إل) التليفزيونية الألمانية قائلا "لقد كان عملا شاقا، ولكننا أنجزنا المهمة في النهاية". وأحرز شورله هدفين وساهم في الثالث الذي سجله توماس مولر.

وأضاف شورله، الذي لا يلعب بصورة أساسية مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني "لدينا القدرة لتقديم مستوى أفضل من خلال اكتساب الكثير من الثقة. لقد وضع المدرب مزيدا من الثقة في قدراتي، وأشعر بالسعادة لاغتنام الفرصة التي سنحت لي بعدما نجحت في هز الشباك".

التعليقات