الأرجنتين تسقط أمام بوليفيا بهدفين نظيفين

جرت بعد منتصف الليلة الماضية، مباراة الإياب بين منتخبي بوليفيا والأرجنتين على ملعب الأول "هيرناندو سيليس"، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن الجولة الـ14 من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم

الأرجنتين تسقط أمام بوليفيا بهدفين نظيفين

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت بعد منتصف الليلة الماضية، مباراة الإياب بين منتخبي بوليفيا والأرجنتين على ملعب الأول "هيرناندو سيليس"، والتي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن الجولة الـ14 من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز منتخب بوليفيا أيضًا بنتيجة هدفين دون مقابل لمنتخب الأرجنتين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف سجله اللاعب خوان كارلوس ارتشي في الدقيقة 31، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 أضاف اللاعب مارسيلو مارتينز مورينو الهدف الثاني.

وبهذا الفوز رفع منتخب بوليفيا رصيده من النقاط إلى 10 نقاط وهو يحتل المركز التاسع، فيما تجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 22 نقطة وهو يحتل المركز الخامس.

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني خاض المباراة بدون نجمه ليونيل ميسي في أعقاب العقوبة التي تلقاها من الاتحاد العام لكرة القدم "فيفا" بسبب إهانته لحكم الراية في المباراة أمام تشيلي، حيث تقرر إبعاده عن 4 مباريات.

التعليقات