غوارديولا يزف نبأ سارا عشية ديربي مانشستر

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي سينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه قد يفتقد لجهود لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا إلا أن المهاجمين سيرجيو أغويرو وغابريل خيسوس سيشاركان

غوارديولا يزف نبأ سارا عشية ديربي مانشستر

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي سينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه قد يفتقد لجهود لاعب الوسط المهاجم ديفيد سيلفا إلا أن المهاجمين سيرجيو أغويرو وغابريل خيسوس سيشاركان في اللقاء الذي سيستضيف فيه غريمه المحلي مانشستر يونايتد غدا الخميس.

وتم استبدال سيلفا عقب 23 دقيقة عقب التحام عنيف من غابريل باوليستا مدافع آرسنال في المباراة التي خسرها سيتي 2-1 في الدور قبل النهائي لكأس إنجلترا مطلع الأسبوع الحالي. وغادر أغويرو أرض الملعب خلال الوقت الإضافي لكنه سيكون متاحا للاختيار.

ويمكن أن يعود اللاعب الدولي البرازيلي خيسوس للتشكيلة عقب تعافيه من إصابة في القدم أمام بورنموث في شباط/فبراير الماضي.

وقال غوارديولا خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "تحوم الشكوك حقا حول ديفيد سيلفا. لا أعرف إذا ما كان مستعدا للعب عقب ما حدث في لقاء الدور قبل النهائي، غابريل خيسوس جاهز للمشاركة لكن حالته البدنية ليست مثالية. سيرجيو أغويرو أفضل وسيكون مستعدًا".

وتابع "يمكن أن يلعب أغويرو وخيسوس معًا لكن الأمر يتوقف على طريقة اللعب. إذا لم تلعب بدون جناحين وبشكل أكثر تقاربًا فإن بوسعهما اللعب معا".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري ويتراجع بفارق نقطة واحدة عن سيتي صاحب المركز الرابع في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل مباراة القمة غدًا الخميس.

وقال غوارديولا "لدينا 6 مباريات متبقية 4 منها على استاد الاتحاد لذا فإن مشوار التأهل لدوري الابطال سيعتمد على طريقة لعبنا على استاد الاتحاد وأولى تلك المباريات سيكون غدًا".

ويتوقع المدرب الإسباني مباراة صعبة أمام فريق جوزيه مورينيو على الرغم من إصابة زلاتان إبراهيموفيتش كبير هدافي يونايتد الذي سيبتعد حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

التعليقات