مورينيو يعترف بأفضلية مانشستر سيتي قبل مواجهته

اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأفضلية فرص منافسه مانشستر سيتي في احتلال أحد المراكز الأربعة الأوائل بالدوري الممتاز، وذلك قبل الديربي، غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ26 من البريميرليغ

مورينيو يعترف بأفضلية مانشستر سيتي قبل مواجهته

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأفضلية فرص منافسه مانشستر سيتي في احتلال أحد المراكز الأربعة الأوائل بالدوري الممتاز، وذلك قبل الديربي، غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ26 من البريميرليغ.

ويحتل اليونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "إنهم يلعبون الآن مباراة واحدة في الأسبوع حتى نهاية الموسم، في حين أن لدينا نصف نهائي الدوري الأوروبي، وهو مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف "من الواضح أن اللعب مباراة واحدة في الأسبوع يضع الفرق واللاعبين في مستويات أخرى، لذلك فإن الأمر صعب بالنسبة لنا ولكننا سنحاول".

وتابع مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق بقوله "الأمر لا يتعلق بالبطولات التي نفوز بها أو لا نفوز، فأنا أشعر دائمًا أن الموسم مهم جدًا بالنسبة لي، وللاعبين وللنادي".

وأكمل "أود أن أقول إن هذا الموسم يمكن أن يكون الأول من خمسة أو ستة أو سبعة مواسم مقبلة، ويمكن أن يكون الموسم الأول من سنوات أفضل".

وأتم حديثه قائلًا "لقد فزنا بالفعل بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، وإذا تمكنا من الفوز بالدوري الأوروبي، سنلعب السوبر الأوروبي في آب/أغسطس ضد الفائز بدوري أبطال أوروبا، سيكون أمرًا رائعًا".

التعليقات