زيدان في حيرة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

ذكرت صحيفة إسبانية، أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، استقرَّ بنسبة كبيرة على التشكيلة التي سيواجه بها أتلتيكو مدريد، بعد غدٍ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

زيدان في حيرة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

ذكرت صحيفة إسبانية، أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، استقرَّ بنسبة كبيرة على التشكيلة التي سيواجه بها أتلتيكو مدريد، بعد غدٍ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت صحيفة "أس" المقربة من ريال مدريد، اليوم الأحد، إن "كل التقارير، تؤكد أن زيدان سيعتمد على الفريق الأساسي، في المباراة، لكنه لم يستقرَّ بعد على مكانين في التشكيلة".

وأشارت إلى أن "المدرب الفرنسي، عليه أن يختار من سيرافق سيرجيو راموس في الدفاع، ومن سيكون بديلًا لغاريث بيل، في الهجوم".

وأكَّدت "هناك 3 لاعبين ثابتين بالدفاع، وهم مارسيلو، كارفاخال وراموس، وسيبقى هناك خياران للمدافع الرابع، الفرنسي رافاييل فاران، أو الإسباني ناتشو فيرنانديز".

ولفتت "من الناحية النظرية، فإن فاران، هو صاحب المكان الأساسي، لكن غيابه عن مباراة فالنسيا، بعد مشاركته أمام لاكورونيا، قد يعني أن هناك إصابة ممكنة، ربما تعرَّض لها اللاعب".

وتابعت "أما المركز الآخر، فهو بديل غاريث بيل، وهو ما سيثير حيرة الفرنسي زيدان، بسبب كثرة اللاعبين القادرين على اللعب، بدلًا عن غاريث بيل، وهم خاميس رودريغيز، إيسكو، أسينسيو ولوكاس فاسكيز".

واختتمت "من المنطق أن يكون إيسكو، هو الأساسي، أمام أتلتيكو مدريد خاصة أنه لم يشارك أمام فالنسيا، بينما شارك خاميس رودريغيز منذ البداية، أما أسينسيو، فدخل في الشوط الثاني".

التعليقات