برشلونة يفكر في ضم لاعب ريال مدريد السابق

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن دي ماريا انفصل عن مدير أعماله مينديز، وتعاقد مع وكيل أرجنتيني، تواصل معه مسؤولو برشلونة، لاستطلاع رأي اللاعب في إمكانية الانضمام لمشروع النادي، تحت قيادة

برشلونة يفكر في ضم لاعب ريال مدريد السابق

النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (أ ف ب)

يفكر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، في إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن دي ماريا انفصل عن مدير أعماله مينديز، وتعاقد مع وكيل أرجنتيني، تواصل معه مسؤولو برشلونة، لاستطلاع رأي اللاعب في إمكانية الانضمام لمشروع النادي، تحت قيادة مدربه المحتمل إرنستو فالفيردي.

وأضافت الصحيفة، أن دي ماريا يميل كثيرًا للعودة مجددًا لأجواء الليغا، لأسباب رياضية وأسرية، حيث يقضي إجازته السنوية في إسبانيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع مواطنيه خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي نجمي الفريق الكاتالوني.

ولفتت إلى أن إدارة برشلونة، حاولت التعاقد مع دي ماريا، عندما كان لاعبًا بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن كان هناك شرط جزائي وضعه ريال مدريد في الصفقة لإغلاق الباب أمام عودته إلى إسبانيا، وهو شرط لا يتواجد في عقده الحالي مع النادي الباريسي.

ولا تنحصر مفاوضات وكيل أعمال دي ماريا مع البارسا فقط، بل أكدت "موندو ديبورتيفو"، إلى أن اللاعب يحظى أيضًا باهتمام عمالقة الدوري الإيطالي مثل روما ونابولي وإنتر وإيه سي ميلان.

التعليقات