مارسيلو يتحدث عن مصيره مع ريال مدريد

أبدى البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين سعادته البالغة بلقب الليغا الذي حصده الفريق الملكي هذا العام، مؤكدا أنه يريد البقاء في صفوف المرينغي أعواما كثيرة

مارسيلو يتحدث عن مصيره مع ريال مدريد

النجم البرازيلي مارسيلو (أ ف ب)

أبدى البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين سعادته البالغة بلقب الليغا الذي حصده الفريق الملكي هذا العام، مؤكدا أنه يريد البقاء في صفوف المرينغي أعواما كثيرة.

وكان مارسيلو (29 عاما) قد انضم لريال مدريد عام 2006 وأصبح بعد ذلك بعشرة أعوام أحد قادة الفريق الأبيض، الذي حصد معه ألقاب الدوري الإسباني 4 مرات.

وصرح اللاعب البرازيلي "إننا في غاية السعادة لأننا تمكنا من إهداء لقب الليغا للجمهور. لقد كان لقبا صعبا جدا، وكافحنا حتى النهاية، ولكننا كنا نعمل بانتظام، ولذا فزنا".

وأكد مارسيلو أن حصد ألقاب مع النادي المدريدي أمر جميل، وذلك في تصريحات في مقر بلدية مدريد حيث أقيمت إحدى الاحتفاليات بفوز الملكي بلقب الليغا الـ33 بتاريخه.

وأضاف الظهير البرازيلي "مسيرتي بأكملها طورتها في ريال مدريد، إنني هنا منذ عشرة أعوام وأرغب في الاستمرار أعواما كثيرة. السعادة بالفوز مع هذا النادي أمر رائع".

التعليقات