بيكيه يكشف عن مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

ومن المرجح أن يكون بوفون مرشحًا بقوة للتتويج بالجائزة، بعد فوز السيدة العجوز بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) إلى جانب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم السبت 3 حزيران/يونيو المقبل أمام ريال مدريد

بيكيه يكشف عن مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

النجم الإسباني جيرارد بيكيه (أ ف ب)

رشح الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي للتتويج بالكرة الذهبية في الموسم الحالي.

ومن المرجح أن يكون بوفون مرشحًا بقوة للتتويج بالجائزة، بعد فوز السيدة العجوز بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) إلى جانب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم السبت 3 حزيران/يونيو المقبل أمام ريال مدريد.

وأجرى أحد البرامج الرياضية في إيطاليا مقابلة مع المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية جزءًا من المقابلة التي رشح فيها بيكيه، الحارس الإيطالي المخضرم للفوز بالكرة الذهبية.

وقال بيكيه "سيكون أمرًا رائعًا أن يفوز بوفون بالكرة الذهبية، لقد فاز بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، ولا يزال أمامه دوري أبطال أوروبا".

وأضاف الإسباني "في الواقع سوف يكون من الجيد أن نرى بوفون يفوز بالجائزة هذا الموسم بعد أن فاز بها ليف ياشين سابقًا".

وأشاد بيكيه بزميله في برشلونة ليونيل ميسي مؤكدًا أنه يستحق الجائزة للأداء الفردي الذي يقدمه وقال "ميسي أفضل لاعب في العالم والتاريخ، وبالتأكيد يستحق الفوز بها، هذا العام سيحصل على الحذاء الذهبي أيضًا، ويستحق الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى".

التعليقات