رانييري يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب

يأمل كلاوديو رانييري في العودة إلى تدريب أحد الأندية الأوروبية قبل بداية الموسم المقبل ولا يستبعد الرجوع إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رانييري يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري (وكالات)

يأمل كلاوديو رانييري في العودة إلى تدريب أحد الأندية الأوروبية قبل بداية الموسم المقبل ولا يستبعد الرجوع إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال رانييري مدرب تشيلسي وليستر سيتي السابق لرويترز ردا على سؤال عن احتمال عودته إلى إنجلترا "لما لا؟ إذا وجدت مشروعا جيدا فلماذا أرفض؟

وتابع "أرغب في الدوري الممتاز أو أي مسابقة أخرى للدوري في أوروبا".

وعاد المدرب الإيطالي كثير الترحال إلى التدريب أمس الثلاثاء ولو لليلة واحدة لقيادة "نجوم العالم" في مباراة خيرية بموناكو.

ورفض رانييري البالغ من العمر 65 عاما والذي فجر واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كرة القدم بقيادة ليستر سيتي إلى تحقيق اللقب عام 2016 الرد على سؤال عن النادي الذي من المحتمل أن ينتقل إليه.

وقال المدرب الإيطالي ضاحكا "لو دخلت في مفاوضات لن أبلغكم بها".

وشارك رانييري الذي سبق له تدريب موناكو في هذه المباراة الخيرية خلال السنوات الأربع الأخيرة.

وأبلغ المدرب الإيطالي، الذي سيعود إلى لندن مطلع الأسبوع لحضور نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وآرسنال، الصحفيين أنه لم يفقد نهمه للتدريب على مستوى الأندية، قائلا "أنا متحمس جدا لقضاء موسم آخر رائع".

وواصل "واتفورد مجرد شائعات" وذلك ردا على سؤال بشأن المنصب الشاغر بعد رحيل الايطالي والتر ماتزاري.

وتابع "أرغب في التدريب بأوروبا.. إيطاليا أو إسبانيا أو فرنسا أو إنجلترا".

وانفصل ميدلسبره وسندرلاند أيضا عن مدربيهما لكنهما هبطا إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم المنصرم.

وقال رانييري عن تدريب أحد الأندية بعد هبوطه "في إيطاليا نحن معتادون على هذا الأمر. بالنسبة لي أهم شيء هو المشروع. وأرغب في الانضمام الى المشروع الجيد".

التعليقات