كومان يحسم مصيره مع بايرن ميونخ

وقال كومان، في تصريحات لموقع "البوندسليغا" الرسمي "أنا سعيد في بايرن ميونخ، الموسم الأول لي كان رائعًا، أما الموسم الثاني كان صعبًا، ولكني تحدثت مع الإدارة وهي تثق بي وتدعمني

كومان يحسم مصيره مع بايرن ميونخ

اللاعب الفرنسي كينغسلي كومان (أ ف ب)

أنهى كينغسلي كومان، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، التكهنات التي أشارت إلى احتمالية رحيله عن النادي البافاري خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وفعل النادي البافاري خيار شراء كومان من يوفنتوس، بعدما لعب الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة، في صفقة إجمالية بلغت 28 مليون يورو.

وقال كومان، في تصريحات لموقع "البوندسليغا" الرسمي "أنا سعيد في بايرن ميونخ، الموسم الأول لي كان رائعًا، أما الموسم الثاني كان صعبًا، ولكني تحدثت مع الإدارة وهي تثق بي وتدعمني".

وأضاف الدولي الفرنسي "احتفلت بلقب الدوري هذا الموسم بنفس طريقة احتفالي بلقب الموسم الماضي، عدد مبارياتي لا يؤثر على ذلك، البطولة تبقى بطولة بغض النظر عن عدد المشاركات".

وتابع "في نادي كبير مثل بايرن، لا يمكن أن تكون عقليتك كعقلية لاعب شاب صغير، أنت هنا للعب وإثبات قدراتك لا لمشاهدة الآخرين".

وأكمل "في بايرن يوجد رموز ولاعبين فعلوا أشياء مدهشة لهذا النادي، ولكن عليك أن تدفعهم جميعا، وتستحق مكانك وتثبت بأنك في نفس مستواهم".

وأتم لاعب باريس سان جيرمان ويوفنتوس السابق "فهنا لن ينتظرك أحد، فإذا تعرضت للإصابة ولن تلعب، لا مشكلة، فالنادي سيسير للأمام من دونك".

التعليقات