ماذا طلب زيدان من الإدارة واللاعبين قبل نهائي كارديف؟

تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، إن زين الدين زيدان، مدرب الفريق، يرفض الحديث حاليًا سوى عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، يوم السبت المقبل، في كارديف الويلزية

ماذا طلب زيدان من الإدارة واللاعبين قبل نهائي كارديف؟

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، إن زين الدين زيدان، مدرب الفريق، يرفض الحديث حاليًا سوى عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، يوم السبت المقبل، في كارديف الويلزية.

وأضافت الصحيفة أن زيدان يريد من لاعبيه أن يقتدوا به في ذلك، خاصةً أن الفريق لن يلعب أي مباراة خلال 13 يومًا قبل النهائي، منذ لقاء ملقا في الجولة الأخيرة من الليغا، حيث يريد المدرب عدم ترك أي شيء للصدفة.

ووفقًا للصحيفة المدريدية، طلب زيدان من الإدارة عدم الحديث عن مستقبله مع الفريق، أو عن اللاعبين، قبل النهائي، على الرغم من مطالبة الجميع داخل النادي بالتجديد له.

وطلب المدرب أيضًا من لاعبي فريقه عدم التفكير في المستقبل، حيث يدرك أن لكل شيء وقته، والوقت الآن خاص بدوري أبطال أوروبا فقط.

ويحاول زيدان منح الراحة النفسية للاعبين، فقد سمح لهم باصطحاب عائلاتهم إلى حفل شواء للفريق مؤخرًا، غاب عنه فقط البرتغاليان بيبي وكوينتراو، بينما اصطحب كريستيانو رونالدو والدته وابنه وصديقته.

التعليقات