كوستا يحدد وجهته بعد تشيلسي

أكد الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أنه لن يرحل عن البلوز في سوق الانتقالات الصيفية إلا إذا رغب النادي في بيعه، محددا وجهته المقبلة

كوستا يحدد وجهته بعد تشيلسي

النجم الإسباني دييغو كوستا (وكالات)

أكد الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أنه لن يرحل عن البلوز في سوق الانتقالات الصيفية إلا إذا رغب النادي في بيعه، محددا وجهته المقبلة.

وقال كوستا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية "أنا سعيد في لندن ولا أخطط للرحيل، ولا يزال لدي عامان باقيان في عقدي ولا أرغب في إنهاء تجربتي بالدوري الإنجليزي بهذه السرعة".

واستدرك "ولكن لو أراد النادي بيعي، وقتها سأضطر للرحيل ولكني لن انضم لفريق آخر سوى أتلتيكو مدريد، فريقي السابق، لأن له مكانا خاصا في قلبي كما أنني متفاهم مع الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس".

وكان كوستا قريبا من اللعب في الدوري الصيني لصالح فريق تيانجين الذي عرض مبلغ 104 ملايين يورو وراتبا سنويا يصل إلى 39 مليون يورو لضم اللاعب، إلا أن القانون الذي يجبر الأندية على دفع 100% من قيمة الصفقة للضرائب، جعل من الصعوبة إتمام عملية الانتقال".

وحصل كوستا على لقب الدوري الإنجليزي مرتين مع تشيلسي كما أنه هداف الفريق اللندني الحالي، وخسر نهائي كأس الاتحاد بالأمس أمام آرسنال رغم تسجيله هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز الجانرز 2-1.

التعليقات