ميلان يحدد موعد حسم مصير دوناروما

حدد نادي ميلان الإيطالي يوم 3 تموز/يوليو المقبل، موعدًا نهائيًا لاتخاذ القرار بشأن حارس مرمى الفريق جيانلويجي دوناروما، الذي ينتهي عقده في 2018، ومطلوب في عدد من الأندية الأوروبية

ميلان يحدد موعد حسم مصير دوناروما

الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما (أ ف ب)

حدد نادي ميلان الإيطالي يوم 3 تموز/يوليو المقبل، موعدًا نهائيًا لاتخاذ القرار بشأن حارس مرمى الفريق جيانلويجي دوناروما، الذي ينتهي عقده في 2018، ومطلوب في عدد من الأندية الأوروبية.

وقال ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، في تصريحات لصحيفة "لاجزيتا ديللو سبورت" نقلتها "ماركا" الإسبانية "نحن لم نقرر بعد سواء استمر دوناروما معنا حتى نهاية عقده، أو عرضه للبيع في الصيف الجاري، فنحتاج للنظر في الأمر بصورة أكبر".

وتابع "يوم 3 تموز/يوليو هو الموعد النهائي الذي نجتمع فيه، ونقرر مصير دوناروما مع الفريق".

وأعلن فاسوني رسميًا فشل عملية تمديد عقد دوناروما، بعد الاجتماع مع وكيل أعماله مينو رايولا، في مقر النادي، بعد تقديمهم عرضًا بتجديد التعاقد لمدة 5 سنوات، براتب سنوي قدره 4 ملايين يورو.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن دوناروما قريب من ارتداء قميص ريال مدريد، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في الموسم المقبل ليأتي الحارس مجانا بعد انتهاء عقده مع الروسونيري، خاصة أنّ ميلان لن يفرط فيه بأقل من 30 إلى 40 مليون يورو خلال الصيف الجاري، في ظل قناعة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، بأنّ جيجي سيكون حارس الملكي الأول لمدة 15 عامًا بسبب صغر سنه.

التعليقات