مانشستر سيتي يسعى لضم سانشيز في صفقة تبادلية

يقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الحصول على خدمات التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال، في صفقة تبادلية مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم السيتزنز

مانشستر سيتي يسعى لضم سانشيز في صفقة تبادلية

النجم التشيلي أليكسيس سانشيز (أ ف ب)

يقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الحصول على خدمات التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب آرسنال، في صفقة تبادلية مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم السيتزنز.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، وضع سانشيز هدفًا أساسيًا للتعاقد خلال الصيف الجاري، ولا يمانع في التخلي عن أغويرو للتوقيع معه خلال الصيف الجاري، خاصة وأن اللاعب عانى من تجاهل الفليسوف خلال الموسم المنصرم، رغم إحرازه 29 هدفًا.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي أرسين فينغر، مدرب الجانرز، لم يكن يفضل بيع سانشيز لمنافسيه، ولكن الصفقة التبادلية ستكون مرضية بالنسبة له، خاصة أن نادي ليون الفرنسي يطلب 57 ألف إسترليني للموافقة على بيع ألكساندر لاكازيتي.

وسجل سانشيز، 30 هدفًا في جميع البطولات الموسم الماضي، في 51 مباراة لعبها بقميص الجانرز، كما صنع 19 هدفًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يضع أغويرو خيارا محتملا للانضمام لحديقة الأمراء في إطار سعي الفريق لبناء فريق جديد، بعد خسارة الدوري الموسم المنصرم، والخروج المهين أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ولم ينجح آرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس، ليشارك في اليوروبا ليغ مما يعزز إمكانية مغادرة اللاعب الذي يبحث عن التتويج بالتشامبيونزليغ.

التعليقات