باريس سان جيرمان يسعى مجددا لضم سانشيز

لم يحسم نادي آرسنال الإنجليزي، مصير مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي لوح برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، وذلك قبل عام كامل من نهاية عقده، مع الفريق اللندني

باريس سان جيرمان يسعى مجددا لضم سانشيز

النجم التشيلي أليكسيس سانشيز (أ ف ب)

لم يحسم نادي آرسنال الإنجليزي، مصير مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي لوح برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، وذلك قبل عام كامل من نهاية عقده، مع الفريق اللندني.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في صدر صفحتها الأولى اليوم، الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان، عاد مجددًا، ليحاول التعاقد مع مهاجم آرسنال.

ولم تكشف الصحيفة الفرنسية، عن قيمة العرض الذي ينوي النادي الباريسي، تقديمه لشراء سانشيز، في الوقت الذي رددت وسائل إعلام، أن نادي مانشستر سيتي عرض 80 مليون إسترليني، للتعاقد مع مهاجم آرسنال، والذي يحظى باهتمام أندية أخرى في إنجلترا مثل تشيلسي.

ولفتت إلى أن بايرن ميونخ الألماني، خرج من سباق الأندية المتنافسة لضم أليكسيس سانشيز، بعدما استعار خاميس رودريغيز، لمدة موسمين مع إمكانية شرائه نهائيًا.

وذكرت أن مسؤولي آرسنال يرفضون بيع اللاعب لأي فريق إنجليزي، بل على استعداد لبيعه بمقابل مادي أقل، عن الانتقال إلى فريق منافس في البطولات المحلية.

التعليقات