نافاس يتحدث عن سلاح ريال مدريد الموسم المقبل

قال الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه ينبغي على الملكي أن يتسلح بـ"نفس التواضع" الذي يتحلى به حتى الآن، من أجل الاستمرار على نفس نهج الموسم الماضي، حين حقق لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا

نافاس يتحدث عن سلاح ريال مدريد الموسم المقبل

الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (أ ف ب)

قال الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه ينبغي على الملكي أن يتسلح بـ"نفس التواضع" الذي يتحلى به حتى الآن، من أجل الاستمرار على نفس نهج الموسم الماضي، حين حقق لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

وصرح الحارس الدولي للموقع الرسمي للنادي الإسباني "يجب علينا أن نسير بنفس التواضع الذي تميزنا به حتى الآن، سنقاتل حتى نصل للنهاية بحالة جيدة وتحقيق الألقاب التي نريد".

ويتواجد نافاس، الذي يخوض موسمه الرابع بقميص الميرينغي، حاليا مع بعثة الفريق في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث معسكر الإعداد لموسم 2017-18 المقبل.

وأكد الحارس "نحن نستعد بنسبة 100%، وسعداء جدا بإمكانية التدريب بشكل يومي وبذل أكبر جهد لدينا، نسير في الطريق الصحيح".

وتابع "نعمل على تحسين كل شيء، الأحمال البدنية، والسرعة، والتدريب بالحواجز، والتمرينات الفنية بالكرة، والألعاب الهوائية، نحاول بذل كل ما لدينا حتى نكون جاهزين بنسبة 100% حين يبدأ الموسم".

يذكر أن قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس، خاض بالأمس أولى حصصه التدريبية مع الريال في منشآت جامعة كاليفورنيا بلوس أنجليس رفقة باقي اللاعبين.

التعليقات