دي ماريا يتحدث عن إمكانية رحيله عن سان جيرمان

أعرب الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن رغبته في الاستمرار في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إلا أنه ترك الباب مفتوحا في ذات الوقت لاحتمال الرحيل

دي ماريا يتحدث عن إمكانية رحيله عن سان جيرمان

النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (أ ف ب)

أعرب الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن رغبته في الاستمرار في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إلا أنه ترك الباب مفتوحا في ذات الوقت لاحتمال الرحيل.

وأوضح دي ماريا في تصريحاته التي نشرتها جريدة "لو باريزيان" الشهيرة أن رحيله لن يعتمد فقط عليه هو كلاعب، قائلا "أنا أريد الاستمرار بلا شك، ولكن لا أعرف ما يريده النادي.. أنا وأسرتي سعداء هنا في باريس".

وتابع اللاعب الدولي "عندما تنتهي فترة العطلة، لن يكون أي منا في أعلى مستوياته، هذا أمر طبيعي. ولكني أشعر أني بخير، لقد تدربت في الصيف ولكن سنرى إن كنت سألعب ضد روما".

وأضاف الأرجنتيني، الذي أشيع اهتمام نادي إنتر الإيطالي بضمه "هذا سيكون قرار المدرب، ولكن الهدف هو أن أكون جاهزا ومستعدا لكأس الأبطال الدولية".

وأكمل "أعتقد أنني لن ألعب عددا كبيرا من الدقائق حاليا، ولكن سأعمل في الأساس على الجانب البدني كي أكون في حالة جيدة".

وحين سئل دي ماريا إن كان يعرف الظهير البرازيلي داني ألفيس المنضم مؤخرا لصفوف الـ"بي إس جي"، أجاب "أعرفه؟! حسنا، لقد لعبت ضده. ولكني سعيد بقدومه لأنه لاعب صاحب إمكانيات عالية وسيضيف شيئا جديدا للفريق، وسيجعلنا أفضل".

التعليقات