مورينيو: أرغب باعتزال التدريب مع مانشستر يونايتد

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية "أنا مستعد للبقاء في مانشستر يونايتد لـ15 عامًا آخر ولكن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق، فالضغط العصبي الذي يقع على المدرب يجعل مهمته معقدة

مورينيو: أرغب باعتزال التدريب مع مانشستر يونايتد

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته في الاستمرار بمسرح الأحلام حتى اعتزال التدريب.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية "أنا مستعد للبقاء في مانشستر يونايتد لـ15 عامًا آخر ولكن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق، فالضغط العصبي الذي يقع على المدرب يجعل مهمته معقدة، ولابد دائمًا من تحقيق الفوز وحصد البطولات".

وتابع "السير أليكس فيرغسون استمر هنا أعوامًا طويلة، وتقبل الجميع الأمر، لذلك فمانشستر يونايتد يبحث عن الاستقرار والاستمرارية ولو بقيت معه فترة أطول فسيكون هذا جيدًا بالنسبة للفريق".

وأوضح "لا بد من الحفاظ على النجاح لأن المدرب عرضة دائمًا للإقالة، كما حدث معي في تشيلسي ومع كلاوديو رانييري في ليستر سيتي".

وأردف قائلا "لا أعتقد أن البقاء في فريق واحد لفترة طويلة أصبح أمرًا متكرر الحدوث في العصر الحديث، فمسيرة فيرغسون فريدة من نوعها وربما يكون أرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال، آخر مدرب يبقى أعوامًا طويلة في فريق واحد".

وتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد في صيف 2016 وحصد مع الفريق الدرع الخيرية والدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية.

التعليقات