مورينيو: تشيلسي وليفربول سيعانيان الموسم القادم

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ ليفربول وتشيلسي سيعانيان الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، بسبب مشاركتهما في دوري أبطال أوروبا

مورينيو: تشيلسي وليفربول سيعانيان الموسم القادم

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ ليفربول وتشيلسي سيعانيان الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي، بسبب مشاركتهما في دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية اليوم الجمعة "المنافسة بالدوري الإنجليزي ستكون متكافئة، بوجود تشيلسي وليفربول وإيفرتون بالبطولات الأوروبية، ما يعني خوضهم مباريات أكثر".

وأوضح "الموسم الماضي، كان تشيلسي وليفربول يخوضان مباراة كل أسبوع، وبالتالي يضمنان عدم وجود إرهاق أو إصابات بين صفوفهما. أما الآن فالأمر يختلف مع وجود 7 فرق إنجليزية بالمنافسات الأوربية".

واستدرك "لا أقول إنَّ تشيلسي وليفربول لعبا موسمًا جيدًا العام الماضي، بسبب الغياب الأوروبي، أو أنَّ مشاركتنا في اليوربا ليغ، سبب الوصول للمركز السادس، لكني فقط أوضح تكافؤ الفرص خلال الموسم المقبل".

وحصد مانشستر يونايتد لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي ليتأهل مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليصبح هناك 5 فرق إنجليزية في التشامبيونز ليغ.

وفشل آرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد إنهاء البريميير ليغ في المركز الخامس لأول مرة في تاريخ الجانرز، منذ تولي الفرنسي أرسين فينغر تدريب الفريق.

التعليقات