عقبة كبيرة تهدد انضمام سانشيز إلى باريس سان جيرمان

أكدت العديد من التقارير الصحفية، اقتراب مهاجم آرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن هناك عقبة كبيرة، تهدد إتمام هذه الصفقة

عقبة كبيرة تهدد انضمام سانشيز إلى باريس سان جيرمان

النجم التشيلي أليكسيس سانشيز (أ ف ب)

أكدت العديد من التقارير الصحفية، اقتراب مهاجم آرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن هناك عقبة كبيرة، تهدد إتمام هذه الصفقة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن التشيلي أليكسيس سانشيز، طلب الحصول على 500 ألف إسترليني أسبوعيا، للموافقة على الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن سانشيز، يرغب في الحصول على الراتب الأساسي، الذي يحصل عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع برشلونة، وهو ما يجده النادي الباريسي مكلفا، وقد يرفض إتمام الصفقة.

وكان سانشيز، طلب من بايرن ميونخ الألماني، راتبا أسبوعيا يصل إلى 420 ألف إسترليني، وهو ما دفع النادي البافاري، للتخلي عن فكرة التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي الإنجليزي، يستغل إمكانية فشل انتقال سانشيز لباريس، للحصول على خدمات اللاعب، وتلبية مطالبه المالية، خاصة أن أليكسيس، يرغب في اللعب مجددا تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

ولفتت إلى أن السيتزنز، لا يريدون خسارة صفقة جديدة أمام باريس سان جيرمان، بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس، إلى عاصمة النور، بعد مضاعفة الراتب الذي قدمه مانشستر سيتي، ليصل إلى 240 ألف إسترليني أسبوعيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني للجانرز، أعلن أن سانشيز، ليس للبيع رغم وجود 12 شهرا فقط متبقية في عقده، إلا أنه قد يتخلى عنه لفريق خارج الدوري الإنجليزي، ولذلك قد يقبل عرض باريس، بمبلغ 40 مليون إسترليني، ويرفض 50 مليون إسترليني من مانشستر سيتي.

ويحاول باريس سان جيرمان، دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار، والمقدرة بنحو 200 مليون إسترليني، والتعاقد معه من برشلونة، ومنحه راتبا أسبوعيا يصل إلى 690 ألف إسترليني، لكن في حال إتمام صفقة البرازيلي، فلن يحاول النادي التعاقد مع هداف منتخب تشيلي التاريخي.

التعليقات