أنشيلوتي: أتمنى ألا يفوز تشيلسي بدوري الأبطال ولكن!

أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بمنافسه تشيلسي، قبل المواجهة الودية التي تجمعهما ببطولة الكأس الدولية للأبطال، غدًا الثلاثاء، بدولة سنغافورة

أنشيلوتي: أتمنى ألا يفوز تشيلسي بدوري الأبطال ولكن!

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بمنافسه تشيلسي، قبل المواجهة الودية التي تجمعهما ببطولة الكأس الدولية للأبطال، غدًا الثلاثاء، بدولة سنغافورة.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لا أتمنى لأنطونيو كونتي، أن يفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن تشيلسي بالطبع سيكون منافسًا على اللقب".

وأضاف مدرب تشيلسي الأسبق "لقد اشتروا لاعبين جيدين، تشيلسي أصبح أفضل مقارنة بالموسم الماضي، الذي كان رائعًا للفريق ولأنطونيو".

وتابع "كونتي تمكن من تغيير عقلية الفريق، أسلوب اللعب وكل شيء بات على ما يرام، ولذلك هم ذاهبون للمنافسة حقًا، الفوز؟ لا أعرف، ولا أتمنى ذلك".

وأكمل "أعتقد أن أندية البريميرليغ واجهت بعض المشاكل في السنوات الأخيرة، لكني أعتقد أنهم يملكون فرقًا جيدة حقًا هذه السنة في دوري الأبطال، مثل تشيلسي، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتوتنهام".

وأتم "معهم دوري الأبطال سيكون تنافسي أكثر هذا الموسم، كانت هناك فترة لا تبلغ فيها الفرق الإنجليزية، المراحل النهائية بدوري الأبطال، ولكن هذه الفترة انتهت".

التعليقات