كونتي يستهدف ضم لاعب آخر من روما

يسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، لضم لاعب آخر من روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

كونتي يستهدف ضم لاعب آخر من روما

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

يسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، لضم لاعب آخر من روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية، أنّ كونتي يسعى لتعزيز خطه الخلفي بضم اليوناني كوستاس مانولاس، بعد التعاقد مع الألماني، أنطونيو روديغر، مدافع روما، في ظل رحيل جون تيري لأستون فيلا، وناثان آكي لبورنموث، وكيرت زوما إلى ستوك سيتي، وناثانيل شالوباه إلى واتفورد.

وأوضحت الصحيفة أنّ تشيلسي حاول التعاقد مع مانولاس قبل ضم روديغر، لكن المفاوضات لم تسر بالطريقة المطلوبة، لكن "البلوز" يرغبون في العودة مجددًا لمحاولة التعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أنّ تشيلسي يرى المبلغ المطلوب للتخلي عن مانولاس (35 مليون إسترليني) مبالغًا فيه، لكنّه سيكون أقل بالطبع من القيمة التي يطلبها ساوثهامبتون، للتخلي عن الهولندي فيرجيل فان ديك (70 مليون إسترليني)، كما أنّ هدف كونتي الرئيسي، ليوناردو بونوتشي، قد رحل إلى ميلان الإيطالي.

وكان زينيت سان بطرسبرغ الروسي قريبًا من التوقيع مع مانولاس بمبلغ 30 مليون إسترليني، إلا أنّ اليوناني غاب عن موعد الكشف الطبي، ورفض الانضمام إلى زينيت.

التعليقات