ليفربول يرفض عرضا ثانيا من برشلونة

يواجه برشلونة صعوبات خلال المفاوضات مع ليفربول، لضم نجمه البرازيلي، فيليب كوتينيو، من أجل تعويض مواطنه، نيمار دا سيلفا، في صفوف الفريق الكاتالوني

ليفربول يرفض عرضا ثانيا من برشلونة

النجم البرازيلي فيليب كوتينيو (أ ف ب)

يواجه برشلونة صعوبات خلال المفاوضات مع ليفربول، لضم نجمه البرازيلي، فيليب كوتينيو، من أجل تعويض مواطنه، نيمار دا سيلفا، في صفوف الفريق الكاتالوني.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن النادي الإنجليزي رفض عرضا أوليا تقدم به برشلونة، بقيمة 70 مليون يورو، إضافة إلى 10 ملايين (متغيرات).

وأضافت أن برشلونة تقدم بعرض ثان، وصلت قيمته إلى 100 مليون يورو، تشمل المتغيرات، لكنه أيضا قوبل بالرفض من جانب ليفربول، الذي تسعى إدارته للحصول على 100 مليون يورو، بخلاف المتغيرات، مقابل التخلي عن كوتينيو.

ويواصل برشلونة الضغط على ليفربول، على أمل تقديم اللاعب رسميا قبل ذهاب كأس السوبر الإسباني، الأحد المقبل، في كامب نو، أمام ريال مدريد.

ويماطل النادي الإنجليزي، ليس فقط بحثا عن عرض أكبر، وإنما أيضا للاعتماد على كوتينيو في مواجهة هوفنهايم، بالملحق المؤهل لدوري أبطال أوروبا، يوم 15 من الشهر الجاري، في ألمانيا، خاصةً في ظل إصابة آدم لالانا، الذي سيبتعد عن المنافسات لمدة شهرين.

ورغم الصعوبات، فإن مسؤولي برشلونة واثقون من التوصل لاتفاق، خلال الأسبوع المقبل كحد أقصى، إذا حقق الفريق الإنجليزي نتيجة إيجابية أمام هوفنهايم، في لقاء الذهاب.

التعليقات