لاعب برشلونة يفكر في الرحيل

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن نجم برشلونة الإسباني، ربما يعيد التفكير بشأن مستقبله، نظرا لأنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، في وقت ترغب فيه أندية أوروبية كبرى في ضمه

لاعب برشلونة يفكر في الرحيل

اللاعب الإسباني سيرجي روبرتو (أ ف ب)

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن نجم برشلونة الإسباني، ربما يعيد التفكير بشأن مستقبله، نظرا لأنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، في وقت ترغب فيه أندية أوروبية كبرى في ضمه.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، على موقعها الإلكتروني، إلى أن سيرجي روبيرتو كان يطمح في الاستمرار مع برشلونة وتطوير مستواه.

وكان روبيرتو، أساسيًا في الموسم الماضي خلال معظم مباريات برشلونة، حيث كان يلعب في مركز الظهير الأيمن بسبب إصابة أليكس فيدال.

ويلعب روبيرتو في خط الوسط، وكان يأمل أن يشارك هذا الموسم كلاعب في هذا المركز، ولكن هناك لاعبين كبار يلعبون به منهم بوسكيتس وإنييستا، بالإضافة إلى تعاقد النادي الكاتالوني أمس مع البرازيلي باولينيو.

وتضيف الصحيفة أن روبيرتو (25 عاما) قد يعيد التفكير في مستقبله، نظرا لأن هناك أندية مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد، البالغ 40 مليون يورو، وهي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

التعليقات