سواريز يزيد من معاناة برشلونة!

زادت مُعاناة برشلونة بعد خسارته كأس السوبر الإسباني لصالح غريمه ومنافسه التقليدي ريال مدريد بعد الهزيمة 1-5 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، بافتقاده نجمه لمدة 4 أسابيع

سواريز يزيد من معاناة برشلونة!

النجم الأوروغوياني لويس سواريز (أ ف ب)

زادت مُعاناة برشلونة بعد خسارته كأس السوبر الإسباني لصالح غريمه ومنافسه التقليدي ريال مدريد بعد الهزيمة 1-5 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، بافتقاده نجمه لمدة 4 أسابيع.

وأعلن النادي الكاتالوني عبر موقعه الرسمي، غياب الأوروغوياني لويس سواريز لمدة 4 أسابيع، بعد خضوعه للفحص الطبي، صباح أمس الخميس.

وقال النادي في بيان "سواريز يُعاني من إصابة في الركبة تعرَّض لها أثناء الشوط الثاني من مباراة الإياب أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو".

وأوضح البيان "مهاجم الفريق لن يتمكَّن من المشاركة في مباراة ريال بيتيس بافتتاح الدوري الإسباني، كما سيغيب عن مواجهتي ديبورتيفو ألافيس، وإسبانيول، وقد لا يتمكن من اللحاق بمباراة خيتافي بالجولة الرابعة".

وأشار البيان إلى أنَّ "سواريز لن ينضم لمنتخب بلاده للمشاركة معه نهاية الشهر الجاري، في تصفيات مونديال روسيا 2018".

من ناحية أخرى، أشار البيان إلى أنَّ "جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، يُعاني فقط من حمل زائد على قدمه اليسرى، وسيتم تقييم الوضع لمعرفة إن كان قادرًا على المشاركة في المباراة الافتتاحية أمام بيتيس من عدمه".

يذكر أنَّ الثنائي شارك في المباراة أمام ريال مدريد بإياب السوبر الإسباني، والتي خسرها الفريق الكاتالوني 0-2.

التعليقات