مانشستر يونايتد يرغب بضم لاعب سان جيرمان

انضم نادي مانشستر يونايتد، إلى الصراع على ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المطلوب أيضا في ليفربول، تشيلسي وآرسنال، خلال الانتقالات الصيفية الجارية

مانشستر يونايتد يرغب بضم لاعب سان جيرمان

اللاعب الألماني جوليان دراكسلر (وكالات)

انضم نادي مانشستر يونايتد، إلى الصراع على ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المطلوب أيضا في ليفربول، تشيلسي وآرسنال، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز"، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، يرغب في التعاقد مع الألماني يوليان دراكسلر.

وأشارت إلى أن مورينيو يرغب في التعاقد مع جناح صريح خلال الصيف الجاري، وحاول التوقيع مع الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان الإيطالي، ولكن المفاوضات باءت بالفشل.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو وضع دراكسلر بديلا محتملا ليصبح آخر صفقاته للصيف الجاري، لإكمال الجزء الناقص في فريقه، خاصة وأن اللاعب على بعد خطوات من مغادرة حديقة الأمراء بعد قدوم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من برشلونة الإسباني.

وكان مورينيو قد صرح في المؤتمر الصحفي لمباراة سوانزي سيتي بالأمس، أن فريقه نجح في ضم 3 صفقات من أصل 4، طلبها من إدارة الفريق ويحتاج فقط لجناح.

وتواجد وكيل أعمال دراكسلر في برشلونة، مع تداول تقارير تشير إلى سعي النادي الكاتالوني للحصول على خدمات صاحب الـ23 عامًا، إلا أن الخلافات بين البلوغرانا والبي إس جي قد تعطل إتمام الصفقة.

وانضم دراكسلر إلى باريس سان جيرمان في كانون الثاني/يناير الماضي من فولفسبورغ، بصفقة بلغت 32 مليون يورو، كما قاد منتخب ألمانيا للفوز ببطولة كأس العالم للقارات الشهر الماضي، واختير فاضل لاعب في البطولة.

التعليقات