دوري أبطال أوروبا: اكتمال نصاب دور المجموعات بغياب موناكو بهدف عكسي قاتل

سيغيب موناكو الفرنسي عن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بسبب هدف عكسي لروبن أغيلار في الشوط الإضافي الثاني أمام شاختار دانييتسك الأوكراني، فيما اكمتل النصاب مع تأهل شريف تيراسبول المولدافي للمرة الاولى في تاريخه وريد بول سالزبورغ النمسوي.

دوري أبطال أوروبا: اكتمال نصاب دور المجموعات بغياب موناكو بهدف عكسي قاتل

(أ ب)

اكمتل النصاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، مع تأهل شريف تيراسبول المولدافي للمرة الأولى في تاريخه وريد بول سالزبورغ النمسوي، فيما سيغيب موناكو الفرنسي عن دور المجموعات، بسبب هدف عكسي لروبن أغيلار في الشوط الإضافي الثاني أمام شاختار دانييتسك الأوكراني.

ودخل موناكو إلى المباراة أمام مضيفه بعد أن سقط في الإمارة بهدف دون رد، لكنه بدا على الطريق الصحيح عندما تقدم 2-صفر بفضل نجمه وسام بن ييدر (18 و39). إلا أن أصحاب الأرض ردوا عبر مارلوس (74)) لينتهي الوقت الأصلي 2-1، ما كان سيمنح موناكو التأهل، لولا إلغاء قاعدة الأهداف خارج الديار اعتبارًا من الموسم الحالي.

واحتكم الفريقان إلى شوطين إصافيين، وعندما كان البديل ميخالو مودريك يمرر كرة عرضية، اصطدمت بأغيلار الذي دخل في الدقيقة 99 وتابعت طريقها ساقطة "لوب" في الشباك.

وبلغ شريف تيراسبول المولدافي دور المجموعات للمسابقة القارية الأم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادله سلبًا مع مضيفه دينامو زغرب الكرواتي عطفًا على فوزه ذهابًا 3-صفر.

وجدد ريد بول سالزبورغ النمسوي فوزه بالنتيجة ذاتها 2-1 على بروندبي الدنماركي.

وتقام قرعة دوري الابطال الخميس في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة "ويفا" في نيون السويسرية.

التعليقات