أنشيلوتي: الفوز بالكلاسيكو سيقربنا من الفوز باللقب

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، غياب اثنين من لاعبيه عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر لها غدا، الأحد، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الليغا.

أنشيلوتي: الفوز بالكلاسيكو سيقربنا من الفوز باللقب

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ب)

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، غياب اثنين من لاعبيه عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر لها غدا، الأحد، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الليغا.

وذكر أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي التقديمي للكلاسيكو "لن يلعب بنزيمة وميندي معنا غدًا.. وسيبقى اللاعبان في مدريد، ولن ينضما إلى منتخب فرنسا في حال عدم التعافي".

وأضاف "لن نخاطر أبدًا ببنزيمة.. إنه يشعر ببعض الآلام، ورغم أنها إصابة بسيطة، لكنها لا تسمح له بالتدريب، وبالطبع المشاركة في المباريات".

وتابع "يجب أن نقيم حالة بنزيمة، وغيابه لم يؤثر على الفريق، حيث تعرض لإصابات هذا الموسم على فترات.. وإذا تعافى من إصابته الحالية سيذهب مع منتخب بلاده فرنسا، وسيعود لنا نشيطا".

وعن الكلاسيكو، قال "نريد إسعاد جماهيرنا مع نهاية المباراة، فهي مواجهة خاصة، ونود أن نقدم أفضل ما لدينا.. ستكون مباراة صعبة من كل الجوانب، وعلينا الضغط في الهجوم، مع الدفاع والخروج بالكرة بشكل جيد".

وأردف "الفوز غدًا يعني حصدنا 3 نقاط إضافية، ستقربنا من الفوز باللقب، ولا يمكننا أن نعتقد أن برشلونة خارج سباق الليغا، حيث سيقاتلون حتى المباراة الأخيرة مثل جميع الفرق".

وبخصوص بديل بنزيمة، أجاب "لقد قررت من سيلعب بدلا منه، لكني لن أخبركم.. بيل يصلح لأن يكون بديلا لبنزيمة، مثل ماريانو دياز ويوفيتش وإيسكو ورودريغو.. فهناك العديد من الخيارات، لكنني سأختار الأفضل للمباراة".

وواصل "يمكننا الفوز على برشلونة من دون بنزيمة، رغم أنه لاعب مهم للغاية.. لكن علينا البحث عن حلول مختلفة في الهجوم".

وعن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، قال أنشيلوتي "هوية الفريق لم تتغير، وأسلوبه واضح للغاية، ويؤدي بشكل جيد".

وحول أسلوب لعب ريال مدريد، أوضح "الأسلوب يجب أن يتماشى مع قدرات اللاعبين، مثل جميع الفرق.. فإذا كان لديك مدافعون جيدون في اللعب بالقدم، سيمكنهم الخروج بالكرة.. وإذا لم يكن لديك، فالكرات الطويلة هي الحل".

واستكمل المدرب المخضرم "أبحث عن أسلوب يجعل اللاعبين يشعرون بالراحة.. وفريقي عالي الجودة، ويمكنني تطبيق أمور كثيرة".

وأكد أنه سعيد بكل من هازارد وبيل، وعملهما خلال التدريبات مؤخرًا.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز على البارسا، من أجل تعزيز حظوظه بشكل أكبر في الظفر بلقب الدوري الإسباني، الذي يتصدره حاليا برصيد 66 نقطة.

وفي المقابل، يتطلع برشلونة المنتفض مؤخرا لتأكيد صحوته، عبر تحقيق الانتصار على غريمه التقليدي، والتقدم خطوة أخرى في جدول الترتيب، الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 51 نقطة، مع مباراة أقل من الميرينغي.

التعليقات