ريال مدريد يسحق ألافيس بخماسية نظيفة

افتتح هداف ريال مدريد الإنجليزي جود بيلينغهام التسجيل بعد مرور 10 دقائق رافعا رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم في الدوري المحلي متخلفا بفارق هدف واحد عن مهاجم جيرونا الأوكراني ارتيم دوفبيك.

ريال مدريد يسحق ألافيس بخماسية نظيفة

(أ ب)

أكرم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني وفادة ألافيس بخماسية نظيفة بينها ثنائية لنجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور الثلاثاء في المرحلة السادسة والثلاثين.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

والفوز هو التاسع تواليا لـ"لوس بلانكوس" علما بأنه حسم لقب "الليغا" في الرابع من أيار/مايو الحالي (المرحلة 34)، قبل أن يبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني (فاز 4-3 بإجمالي المباراتين) لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في الأوّل من حزيران/يونيو المقبل على ملعب ويمبلي.

ومنح مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي الفرصة للاعبين اثنين عادا من الإصابة مؤخرا وهما الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو بعد إصابتهما في مطلع الموسم في الرباط الصليبي.

وافتتح هداف ريال مدريد الإنجليزي جود بيلينغهام التسجيل بعد مرور 10 دقائق رافعا رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم في الدوري المحلي متخلفا بفارق هدف واحد عن مهاجم جيرونا الأوكراني ارتيم دوفبيك.

وأضاف فينيسيوس جونيور الثاني بتمريرة من الفرنسي ادوار كامافينغا ليتابعها داخل الشباك من مسافة قريبة (27) قبل أن يعزز الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي تقدم فريقه بالثالث إثر تمريرة من بيليغهام ليسدد الكرة في سقف الشبكة (45+1).

وأضاف ريال هدفين في الشوط الثاني عبر فينيسيوس (70) بتمريرة من بيلينغهام أيضا، قبل أن يختتم الجناح التركي الشاب اردا غولر (19 عاما) مهرجان الأهداف (81)، مسجلا رابع أهدافه في 11 مباراة خاضها علما بأنه غاب لأشهر عدة بداعي الإصابة.

التعليقات