11/09/2014 - 13:52

تعيين محمد أبو طعمه مدربا لفريق أولاد ج اتحاد ابناء باقة

قامت إدارة فريق إتحاد أبناء باقة الغربية بتعيين المدرب محمد ابو طعمه مدربا لفريق أولاد "ج" بقسم الشبيبة ، حيث تم الإتفاق مع المدرب البقاوي ليشرف على فريق أخر أيضا في مدرسة كرة القدم التابعة للنادي .

تعيين محمد أبو طعمه مدربا لفريق أولاد ج اتحاد ابناء باقة

قامت إدارة  فريق إتحاد أبناء باقة الغربية بتعيين المدرب محمد ابو طعمه مدربا لفريق أولاد "ج" بقسم الشبيبة، حيث تم الإتفاق مع المدرب البقاوي ليشرف على فريق أخر أيضا في مدرسة كرة القدم التابعة للنادي .

وفي حديث مع المدرب محمد ابو طعمه قال:" بالفعل وقعت مع الاصفر البقاوي، وأنا سعيد جدا بتعييني مدربا للفريقين، لأنني أحب التحديات  وأومن بقدراتي، لأنني أملك خبرة في مجال التدريب بفرق الكبار والشبيبة، وأنا على يقين أنني سأنجح في تقدم اللاعبين، والوصول لإنجازات وبطولات تشرف البلدة والنادي" .

وأضاف ابو طعمة:" نادي اتحاد أبناء باقة يملك مدربين ذوي خبرة، ويعملون بشكل أساسي ومهني وبخطة مهنية، وسأقوم بالتعاون مع الجميع من أجل الوصول للهدف المنشود إن شاء الله".

في المقابل أكد المسؤولين في النادي أن الهدف من مدرسة كرة القدم،هو تزويد التربية والقيم للاعبين صغار السن، وتعلم  أسس لعبة كرة القدم،  وأسلوب الحياة الرياضية السليمة، وتنمية المواهب الكروية بمستوى عالي، من أجل وصولهم لفريق الكبار.

ومن الجدير ذكره أن محمد ابو طعمة قد درب سابقا فريق الدرجة الثالثة أبناء زيمر، ومساعدا لمدرب فريق شبيبة مكابي نتانيا من الدرجة العليا، ومدرسة كرة القدم التابعة للمركز الجماهيري في باقة، وحاصل على شهادة مدرب دولي مؤهل.

التعليقات