15/09/2014 - 11:50

مهران راضي يسجل هدفا مع تل أبيب ويسكت العنصريين

قاد النجم العربي مهران راضي فريقه مكابي تل أبيب مساء أمس للفوز خارجيا على فريق مكابي بيتح تكفا بنتيجة 0-3،وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول لدوري الدرجة العليا في البلاد، ويأتي ذلك بعد أن سجل هدف

مهران راضي يسجل هدفا مع تل أبيب ويسكت العنصريين

قاد النجم العربي مهران راضي فريقه مكابي تل أبيب مساء أمس للفوز خارجيا على فريق مكابي بيتح تكفا بنتيجة 0-3، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول لدوري الدرجة العليا في البلاد، ويأتي ذلك بعد أن سجل هدف السبق في الدقيقة 14 من عمر اللقاء بعد مجهود فردي رائع وسدد كرة قوية عن بعد 20 مترا إرتطمت في سقف المرمى ودخلت الشباك وسط ذهول أكثر من 5 الاف مشجع شاهدوا اللقاء .

وبهذا الفوز يحصد الأصفر التل أبيبي أول 3 نقاط هذا الموسم، عشية المباراة البيتية يوم الأحد القادم أمام هبوعيل رعنانا، على ملعب بلومفيد في يافا – تل أبيب .

يذكر أن مهران راضي إبن قرية سولم، حاز مع مكابي تل أبيب مرتين على بطولة الدوري الإسرائيلي في أخر موسمين، ولعب معهم في دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوربي أمام بوردو الفرنسي، فرانكفورت الألماني، أبوعيل نيقوسيا القبرصي .

 وفي الشهر الماضي تعرض راضي لهتافات وكتابات عنصرية من قبل ثلة من المشجعين، والتي أثارت الرأي العام في البلاد، وتدخلت العديد من الشخصيات السياسية والرياضية لمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة التي يعاني منها عدة لاعبين عرب في الفرق الإسرائيلية.

التعليقات