11/12/2014 - 11:33

مدرب جت جهاد سلامة : أنا راض من أداء ونتائج الفريق

قال جهاد سلامه، مدرب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل الوحدة جت أنه راضي من الأداء والنتائج التي يحققها فريقه في المباريات الأخيرة وكمية تسجيل الأهداف، والتزام اللاعبين في التدريبات والمباريات، والأمل كبير

مدرب جت جهاد سلامة : أنا راض من أداء ونتائج الفريق

قال جهاد سلامة، مدرب فريق الدرجة الثالثة هبوعيل الوحدة جت إنه راض من الأداء والنتائج التي يحققها فريقه في المباريات الأخيرة وكمية تسجيل الأهداف، والتزام اللاعبين في التدريبات والمباريات، والأمل كبير لمواصلة هذه الصحوة ، ومسلسل الانتصارات في المباراة الخارجية المقبلة أمام نفي شأنان'.

كل ذلك جاء بعد أن نجح فريق هبوعيل جت أن يواصل نغمة الانتصارات، وذلك بعد فوزهم على نظيرهم هبوعيل الحليصة '(حي في حيفا) بنتيجة 4-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع للدرجة الثالثة منطقة هشومرون، والتي جرت على ملعب جت البلدي بعد زرعه في العشب الشتوي ، وبحضور محبي الفريق.

سجل الأهداف لتلامذة المدرب جهاد سلامة كل من اللاعب بشير وتد 'هدفين' في الدقائق 2،27، وأضاف كل من مجد عوضي (20) ونضال عثمان في الدقيقة 80، أما هدف فريق الحليصه الذي يدربه أيمن يوسف سجله اللاعب سافي ديبي في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد جت 10 نقاط وفي المرتبة السادسة، عشية مباراتهم الخارجية أمام مكابي نفي شأنان، وذلك يوم الجمعة في تمام 12:00 على ملعب افي ران بحيفا. 

التعليقات