14/12/2014 - 12:53

" بانكوك يونايتد التايلاندي " يراقب تحركات اللاعب النصراوي توفيق عابد

أعرب نادي بانكوك يوانيتد التايلاندي عن نيته لإجراء صفقة مع توفيق عابد لاعب الدوري الفلسطيني، وابن مدينة الناصرة، الذي يلعب حاليًا في نادي مؤسسة البيرة (رام الله) حتى نهاية الموسم الكروي 2014، حيث بعث النادي التايلاندي وكلاء ليشاهدوا تحركا

أعرب نادي بانكوك يوانيتد التايلاندي عن نيته لإجراء صفقة مع توفيق عابد لاعب الدوري الفلسطيني، وابن مدينة الناصرة، الذي يلعب حاليًا في نادي مؤسسة البيرة (رام الله) حتى نهاية الموسم الكروي 2014، حيث بعث النادي التايلاندي وكلاء ليشاهدوا تحركات اللاعب في عدة مباريات في الدوري، وأدلوا بإعجابهم به وهم معنيّين بمدافع يحمل صفاته.

يذكر أن عابد يتألق منذ عامين ويقدم أداءً ممتازاً وملحوظا في الدوري الفلسطيني للمحترفين، وذلك بعد أن لعب سابقا في صفوف فريق مكابي أخاء الناصرة سابقًا.

بدوره قال اللاعب توفيق عابد لـ'موقع عرب 48 ': ' في بادئ الأمر استغربت كثيراُ من عرض الصفقة عليّ ، وسأقوم في دراستها جيّدًا، حالياً ما زال عقدي قائماُ في نادي البيرة وسأركز كل تفكيري بكيفية ارتقاء النادي ، حيث أنني أتعامل مع الأمور بمنطق وعقلانية ' .

هذا وقد وأشار توفيق عابد إلى أن الفترة الناجحة التي قضاها مع شباب دورا تركت انطباعا ايجابيا لديه، كما جعلت عدة فرق فلسطينية تتسابق للتعاقد معه.

التعليقات