27/12/2014 - 17:31

عثمان غرابة يقود هبوعيل باقة الغربية للفوز على دبورية

قاد اللاعب عثمان غرابة فريقه عبوعيل باقة للفوز على نادي الرياضي دبورية بنتيجة 2-0، حيث سجل ابن بلدة جلجولية هدفين في الدقائق 60،90، في المباراة التي جرت على ملعب باقة الغربية ، ضمن مباريات الأسبوع 13 للدرجة الثانية المنطقة الشمالية " ب "

عثمان غرابة يقود هبوعيل باقة الغربية للفوز على دبورية

قاد اللاعب عثمان غرابة فريقه هبوعيل باقة للفوز على نادي الرياضي دبورية بنتيجة 2-0، حيث سجل ابن بلدة جلجولية هدفين في الدقائق 60،90، في المباراة التي جرت على ملعب باقة الغربية ، ضمن مباريات الأسبوع 13 للدرجة الثانية المنطقة الشمالية ' ب ' ، وبحضور أكثر من 800 مشجعا وبحضور رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ الذي أشاد في أداء اللاعبين والمشجعين والطاقم المهني على هذا الفوز الغالي.

في عشر دقائق الأولى كانت المباراة هجومية وخاصة من قبل ألأحمر البقاوي، وبعدها انخفضت وتيرة ومستوى اللعب، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء وسجل هبوعيل باقة هدفين ، في المقابل استبسل فريق دبورية على أرض الملعب من خلال الدفاع بصورة جيدة، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد هبوعيل باقة الغربية 33 نقطة وفي المرتبة الثالثة بفارق 5 نقاط عن المتصدر هبوعيل دالية الكرمل،قبل المباراة القادمة البيتية يوم الجمعة أمام نادي الرياضي بردس حنا، أما فريق نادي الرياضي دبورية فيتجمد رصيدهم لنقطة واحدة فقط، عشية مباراتهم البيتية المقبلة ضد مكابي عين ماهل.

يذكر أن قبل المباراة قامت إدارة فريق هبوعيل باقة بتكريم حارس المرمى البقاوي محمد شايب ، الذي انتقل في الأيام الأخيرة للعب في صفوف دبورية ولكن لم يشارك في مباراة اليوم، ومن ثم تم تكريم اللاعب حين حجاح.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48 :

سليم عزايزة مدير فريق نادي الرياضي دبورية : في المباريات الأخيرة نقدم أداءً جيدا ، عززنا الفريق وسنضمن البقاء في الدوري تحت إشراف المدرب فريد طاهر'.

ريان طه مدرب هبوعيل باقة الغربية : فوز مهم أمام فريق عنيد ومعزز ومكانه في وسط لائحة، فريقنا في فترة مهنية رائعة، وان شاء سنواصل مسلسل الانتصارات ضد بردس حنا'.

التعليقات