07/02/2015 - 20:22

صور وتفاصيل: خسارة سخنين أمام بيتح تكفا بالدرجة العليا

مني فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، بخسارة خارجية أمام نظيرة مكابي بيتح تكفا بنتيجة 0-2، ضمن مباريات الأسبوع 21 لدوري الأضواء، والتي جرت على ستاد " هموشفا" في بيتح تكفا، بحضور مؤيدي الفريقين.

صور وتفاصيل: خسارة سخنين أمام بيتح تكفا بالدرجة العليا

مني فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، بخسارة خارجية أمام نظيره مكابي بيتح تكفا بنتيجة 0-2، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لدوري الأضواء، والتي جرت على إستاد ' هموشفا' في بيتح تكفا، بحضور مؤيدي الفريقين.

وافتتح الفريق المحلي التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب عيدو شمش، ومن ثم أضاف زميله حاغي غولدبرغ الهدف الثاني في الدقيقة 78، وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني أبعد الحكم لاعب بيتح تكفا دانيل ديموف في البطاقة الحمراء، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، في المقابل لم يستغل المعسكر السخنيني النقص العدديّ وعاد بخسارة فادحة.

ويذكر أنه شارك في اللقاء كل من اللاعبين الجدد في سخنين: المهاجم محمد كليبات، لاعب خط الوسط عطاء جابر، المدافع الشاب عايد حبشي،والمهاجم يوسف أبو البن، بينما شارك مروان كبها، لاعب مكابي بيتح تكفا أساسيا وقدم أداءً جيدا.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد اتحاد أبناء سخنين 23 نقطة وفي المرتبة الـ11، عشية مباراتهم الخارجية أمام فريق بيتار القدس، وذلك يوم الاحد المقبل الساعة 20:15 على ستاد تيدي.

التعليقات