16/02/2015 - 17:33

أكشن في الدرجة الثانية: فوز لباقة الغربية وخسارة لدالية الكرمل

إثارة وأكشن في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية " ب"، وذلك بعد أن خسر المتصدر هـ. دالية الكرمل ضد مـ. عين ماهل بنتيجة 3-2، وفاز مطارده هـ. باقة الغربية على أبناء

أكشن في الدرجة الثانية: فوز لباقة الغربية وخسارة لدالية الكرمل

إثارة وأكشن في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ' ب'، وذلك بعد أن خسر المتصدر هـ. دالية الكرمل ضد مـ. عين ماهل بنتيجة 3-2، وفاز مطارده هـ. باقة الغربية على أبناء النجيدات بنتيجة 6-0، كل ذلك جاء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع 20 للمسابقة.

على ملعب كفر كنا البلدي، سحق فريق هـ. باقة الغربيه نظيره أبناء النجيدات بنتيجة 0-6، سجل الأهداف لتلامذة المدرب ريان طه كل من المهاجم القناص عثمان غرابة ' هدفين'، إسلام مواسي ' هدفين'، عمر غرة، وإيتاي أوحيون، ليصبح رصيد الأحمر البقاوي 44 نقطة وفي المرتبة الثانية، ويتقلص الفارق عن المتصدر دالية الكرمل لأربعة نقاط فقط، عشية المباراة البيتية للمعسكر البقاوي ضد عين ماهل، وذلك يوم السبت القادم مع دقات الساعة الثانية والنصف على ملعب باقة.

في المقابل خسر المتصدر هـ. دالية الكرمل أمام فريق مـ. جمال عين ماهل العنيد بنتيجة 3-2، سجل الأهداف لعين ماهل كل من اللاعب محمد عواد، حسين أبو ليل، وطارق أبو ليل، ليصبح رصيدهم 39 نقطة وفي المرتبة الرابعة، قبل لقاء باقة الغربية، بينما يتجمد رصيد دالية الكرمل 48 نقطة وما زالوا في الصدارة.

التعليقات