25/02/2015 - 12:13

دبور لـ"عرب 48": مباراة الناصرة ضد نتسيرت عليت مفترق طرق

قال أنس دبور، لاعب فريق مـ. أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن الفوز الأخير على مكابي هرتسليا كان أحلى من العسل، مع العلم أن الحظ ساعد كثيرا المعسكر النصراوي، والأهم أننا عدنا لمسار الانتصارات، بعد الفترة الغير مرضية بالدوري، بعكس

دبور لـ

قال أنس دبور، لاعب فريق مـ. أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن الفوز الأخير على مكابي هرتسليا كان أحلى من العسل، مع العلم أن الحظ ساعد كثيرا المعسكر النصراوي، والأهم أننا عدنا لمسار الانتصارات، بعد الفترة غير مرضية بالدوري، بعكس النجاح الباهر في مسابقة 'كأس الدولة'، حيث أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من بلوغ مرحلة نص النهائي، لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضاف ابن مدينة الناصرة: نحن نتواجد أمام مفترق طرق، لذلك مباراتنا القادمة ضد هبوعيل نتسيرت عليت، ستحدد هدف الفريق هذا الموسم، إما المشاركة في البلي أوف العلوي، أو الاكتفاء في البقاء بالدوري بصورة مشرفة، لذلك نريد الفوز والعودة بالثلاث نقاط، والتقدم في لائحة الترتيب بالدرجة الممتازة'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة فاز في المباراة الأخيرة خارجيا على مكابي هرتسليا بنتيجة 2-4، ليصبح رصيد المعسكر النصراوي 34 نقطة ويحتلون المرتبة السابعة، وذلك عشية المباراة المقبلة أمام هبوعيل نتسيرت عليت، يوم الجمعة الساعة الثالثة على ستاد الدوحة في سخنين، بسبب عقوبة فرضها الاتحاد العام لكرة القدم بعد أحداث مباراة بني يهودا تل أبيب، مباراة راديوس خارج أسوار ستاد عيلوط.

التعليقات