13/03/2015 - 20:10

الدرجة الثانية: فوز لأم الفحم على باقة الغربية

نجح الفريق المتواضع هـ. أم الفحم بتحقيق فوزا مهما على فريق القمة هـ. باقة الغربية بنتيجة 2-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 24 للدرجة الثانية الشمالية " ب"، والتي جرت على ستاد السلام في أم الفحم، وبحضور أكثر من 800 مشجع من مؤيدي الفريقين.

الدرجة الثانية: فوز لأم الفحم على باقة الغربية

نجح الفريق المتواضع هـ. أم الفحم بتحقيق فوزا مهما على فريق القمة هـ. باقة الغربية بنتيجة 2-1، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 24 للدرجة الثانية الشمالية ' ب'، والتي جرت على ستاد السلام في أم الفحم، وبحضور أكثر من 800 مشجع من مؤيدي الفريقين.

الهدف الأول في المباراة جاء بالدقيقة 43 عندما اندفع اللاعب إسلام مواسي من منتصف الملعب، وتخطى لاعبين ومرر كرة بينية لزميلة حين حجاج الذي إنفرد بالحارس الفحماوي وزج الكرة عن قرب معلنا التفوق، في الشوط الثاني إستفاق الفريق الفحماوي من غفلته، واستطاعوا تلامذة المدرب أشرف العال قلب النتيجة عن طريق اللاعب علي الجش، الذي سجل هدفين بالدقائق 50، 90، معلنا الفوز المهم والخسارة للمعسكر البقاوي الطامح لتحقيق الصعود للدرجة الأولى.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد هـ. باقة الغربية لـ 47 نقطة وفي المرتبة الثانية وبفارق نقطتين عن المتصدر دالية الكرمل، وذلك عشية المباراة المقبلة ضد هـ. إكسال، أما فريق هـ. أم الفحم يصبح رصيدهم 25 نقطة وفي المرتبة العاشرة، قبل لقاء فريق بردس حنا.

قالوا بعد المباراة لموقع عرب 48:

أشرف العال، مدرب هـ. أم الفحم: ' لعبنا ضد فريق قوي، تحضرنا جيدا لهذا اللقاء، الاهم أننا حصلنا على 3 نقاط من أجل الهروب من القاع الملتهب'.

ريان طه، مدرب هـ. باقة الغربية: ' خسارة صعبة، لم نقدم الأداء المطلوب، نريد تصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة أمام هـ. إكسال، من أجل العودة لمسار الإنتصارات'.

التعليقات