25/03/2015 - 15:59

دبور لـ"عرب 48": نسعى لوصول البلي أوف العلوي الأسبوع القادم

قال أنس دبور، لاعب الفريق العربي مـ. أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه يسعى للوصول لمباريات البلي أوف العلوي في الأسبوع القادم، ولذلك يجب علينا الفوز على يفنة، من أجل تحقيق هدفنا المنشود، وخاصة أن المباراة ستكون على ملعبنا

دبور لـ

قال أنس دبور، لاعب الفريق العربي مـ. أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه يسعى للوصول لمباريات البلي أوف العلوي في الأسبوع المقبل، ولذلك  يجب علينا الفوز على يفنيه، من أجل تحقيق هدفنا المنشود، وخاصة أن المباراة ستكون على ملعبنا وأمام جمهورنا العريق.

وأضاف: 'حققنا في المباراة الأخيرة فوزا خارجيا مهما على  كريات غات، وذلك بفضل الأداء الرائع الذي قدمه جميع لاعبي الفريق، لذلك يجب علينا مواصلة سلسلة الانتصارات، لكي يسود الهدوء النفسي في صفوف الفريق، عشية مباراة نصف نهائي 'كأس الدولة' التاريخية أمام بطل الدوري مكابي تل أبيب في نهاية الشهر المقبل'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد 38 نقطة، وذلك عشية المباراة المقبلة البيتية أمام مكابي يفنة، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة على ستاد عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع 30 للدوري والأخير قبل مباريات البلي أوف.

التعليقات