30/04/2015 - 13:47

(فيديو) دبور لـ"عرب 48": قدمنا أداء قويا ضد مكابي تل أبيب

قال أنس دبور، لاعب فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، في حديث خاص لـ"عرب 48"، إن فريقه قدم أداءً رجوليا أمام بطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، ضمن مباراة نصف نهائي "كأس الدولة"، حيث لم يستطع الفريق التل أبيبي أن يتفوق علينا بنتيجة

(فيديو) دبور لـ

قال أنس دبور، لاعب فريق الدرجة الممتازة مـ. أخاء الناصرة، في حديث خاص إلى 'عرب 48'، إن فريقه قدم أداءً قويا أمام بطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، ضمن مباراة نصف نهائي 'كأس الدولة'، حيث لم يستطع الفريق التل أبيبي أن يتفوق علينا بنتيجة كبيرة، كما هو الحال أمام فريق عديدة من الدرجة العليا .

وأضاف: أهدرنا العديد من الفرص التي لم نستغلها، وذلك بفضل الدفاع القوي للفريق الخصم، في المقابل نحن نرضى في النصيب، والوصول لهذة المرحلة التاريخية لأول مرة في تاريخ النادي، هدفنا الآن تحقيق الفوز في المباريات المتبقية في الدوري، وإشراك عدد كبير من اللاعبين المحليين والشبيبة'.

 

ومن جانبة قال مدرب الفريق نيتسان يحزكيلي، الذي كما يبدو لن يستمر في المعسكر النصراوي في الموسم المقبل: 'حاولنا التأهل للمباراة النهائية، ولكن لعبنا أمام أقوى فريق بالدوري الإسرائيلي'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة ودع أمس الأربعاء مسابقة ' كأس الدولة'، وذلك بعد خسارته أمام مكابي تل أبيب بنتيجة 3-0، والتي جرت على ستاد تيدي في القدسن بحضور 15 ألف مشجع، ومن بينهم 2000 مشجع نصراوي.

التعليقات