10/06/2015 - 13:51

هبوعيل حيفا يضم اللاعبين علي خطيب وأنس دبور

أعلن فريق الدرجة العليا هـ. حيفا، اليوم الأربعاء، عن ضم لاعبين من فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، الأول أنس دبور الذي اتفق مع الفريق الحيفاوي لثلاث مواسم، بينما اتفق اللاعب علي خطيب للعب موسمين، وذلك بعد أن كان قريب من التوقيع مع فريق

هبوعيل حيفا يضم اللاعبين علي خطيب وأنس دبور

أعلن فريق الدرجة العليا هـ. حيفا، اليوم الأربعاء، عن ضم لاعبين من فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، الأول أنس دبور الذي اتفق مع الفريق الحيفاوي لثلاث مواسم، فيما اتفق اللاعب علي خطيب للعب موسمين في صفوف الفريق، وذلك بعد أن كان قريبا من التوقيع مع فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بدوري الأضواء.

 في المقابل ساد غضب عارم في المعسكر السخنيني على اللاعب علي خطيب الذي اتفق مع الفريق قبل يومين.

وجاء الإتفاق حسب توصية المدرب الحيفاوي طال بنين الذي درب سابقا فريق أخاء الناصرة، ويعرف قدرات اللاعبين عن قرب.

وقال خطيب بعد الاتفاق: 'أنا سعيد للعودة للعب مع فريق الأم هبوعيل حيفا، وجمهوره الداعم في كل المباريات الخارجية والبيتية، وأنا على يقين أننا سننجح معا لنتقدم مع الفريق لأعلى الدرجات'.

يذكر أن اللاعب علي خطيب (27 عاما) لعب في شبيبة هبوعيل حيفا، ولعب لنصف موسم مع فريق الكبار قبل 4 أعوام، بعد أن لعب بالدوري الفلسطيني، ومن انضم لفريق مكابي نتانيا ولعب موسما واحد، وفي أخر موسمين كان في فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة.

أما أنس دبور (24 عاما) ترعرع في شبيبة ومن ثم لفريق الكبار في أخاء الناصرة، ولعب لمدة نصف عام مع فريق الدرجة العليا مكابي نتانيا، ومن ثم عاد لفريق الأم بسبب عدم إكتسابه دقائق لعب كثيرة.

التعليقات