31/07/2015 - 13:01

باقة الغربية: محمد أبو طعمة مدرباً للشبيبة وأشبال "ج"

قامت إدارة فريق هبوعيل باقة الغربية والمدير المهني، حسن فدعوس، بالتوجه إلى المدرب محمد أبو طعمة من أجل تدريب فريقي الشبيبة والأشبال "ج" هبوعيل باقة الغربية

باقة الغربية: محمد أبو طعمة مدرباً للشبيبة وأشبال

قامت إدارة فريق هبوعيل باقة الغربية والمدير المهني، حسن فدعوس، بالتوجه إلى المدرب محمد أبو طعمة من أجل تدريب فريقي الشبيبة والأشبال 'ج' هبوعيل باقة الغربية.

وقد انتهت المفاوضات بنجاح وتم الاتفاق والتعاقد مع المدرب محمد أبو طعمة لتدريب فريقي شبيبة هبوعيل باقة الغربية من الدرجة القطرية وفريق اشبال 'ج' هبوعيل باقة.

وذكر المدرب محمد أبو طعمة 'بعد أن تلقيت عرضاً لتدريب فرق شبيبة وأشبال هبوعيل باقة، وافقت واستجبت لطلب إدارة فريق هبوعيل باقة وأبرمت اتفاقية للفريقين، وأشعر بفخر كبير واعتزاز كوني سأدرب في نادي كرة القدم هبوعيل باقة وسعيد جدا بتعييني مدرب فريق الشبيبة وفريق الاشبال 'ج'.

وأضاف 'أنا أؤمن بقدراتي في مجال تدريب كرة القدم ولدي وأحب التحدي، سأعمل بشكل مهني مبني على خطة مدروسة وأنا متأكد بأنني سأنجح مع الاولاد والفرق في قسم الشبيبة' .

وتابع 'سأقوم باستثمار وقتي وإرادتي وقدراتي من أجل تقدم وتحقيق أهداف الفرق وقسم الشبيبة، والوصول إلى انجازات مهنية وتزويد اللاعبين بالتدريبات' .

وأردف 'سنعمل بشكل جماعي أنا والمدير المهني حسن فدعوس من أجل انجاح وتقدم فرق نادي هبوعيل باقة الغربية'.

واختتم حديثه 'أهداف النادي التي نصبتها أمامي هي بناء فريق قوي في الشبيبة، المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري، ضم لاعبين من الشبيبة لفريق الكبار من الدرجة الأولى، تزويد اللاعبين بالتربية والقيم وتعليم أسس لعبة كرة القدم وفهم اللعبه وأسلوب الحياة الرياضية السليمة، تنمية مواهب كروية بمستوى عال وتهيأت لاعبين لفرق الدوري في النادي والعمل بشكل مدروس ومهني وضمن برنامج سنوي، وأتمنى أن يكون موسم ناجح بشكل شخصي والنجاح لفريق الشبيبة  هبوعيل باقة، فريق الكبار وفرق قسم الشبيبة وتحقيق أهداف النادي وتكملة مسيرة النجاح والتقدم إن شاء الله' .

التعليقات