01/08/2015 - 10:36

اللاعب زهير اغبارية يوقع مع هبوعيل مصمص

وقع اللاعب زهير اغبارية مؤخراً مع فريق الدرجة الثالثة الشمالية، هبوعيل مصمص، حيث يأتي هذا التوقيع بعد أن لعب اغبارية لمواسم عديدة في مكابي أم الفحم

اللاعب زهير اغبارية يوقع مع هبوعيل مصمص

اللاعب زهير اغبارية

وقع اللاعب زهير اغبارية مؤخراً مع فريق الدرجة الثالثة الشمالية، هبوعيل مصمص، حيث يأتي هذا التوقيع بعد أن لعب اغبارية لمواسم عديدة في مكابي أم الفحم، ساهم فيها بارتقاء الفريق إلى الدرجة الممتازة قبيل هبوطه إلى الأولى ومن ثم الثانية.

وانتقل اغبارية إلى صفوف هبوعيل مصمص، بعدما أبدت إدارة الأخير عن إعجابها بأداءه خلال مباريات فريقه السابق، مكابي أم الفحم.

ويذكر أن هبوعيل مصمص أنهى الموسم الماضي في المراكز الوسطى.

هذا ويشرف الفحماوي شكري جبارين على تدريب الفريق المصمصاوي، والذي يتطلع الموسم القادم للمنافسة على بطاقة الارتقاء والصعود.

ولغاية الآن لم يشرع الفريق بتدريباته، كما وأن اللاعب اغبارية لم يحصل على بطاقته بعد من مكابي أم الفحم.

وسيلعب هبوعيل مصمص، الموسم الوشيك في الدرجة الثالثة الشمالية، وستعتمد إدارة الفريق على اللاعب المحلي أكثر من لاعبي التعزيز.

من جهته، قال اللاعب زهير اغبارية في حديث لعرب 48 "أتمنى من جمهور مصمص أن يساندنا ويقف إلى جانبنا إضافة إلى تشجيعنا في كل مباراة".

واختتم "غالبية لاعبي الفريق محليين وبإذن الله سنكون عند حسن ظن الجميع، ولا بد من تقديم الشكر لكل من وقف معي وساندني، وطموحي هو أن نصعد إلى الدرجة الثانية".

التعليقات