08/08/2015 - 11:28

اللاعب مجد إغبارية من الشبيبة إلى هبوعيل مصمص

وقع اللاعب الواعد، ابن قرية مصمص، مجد إغبارية مع فريق بلده، فريق الدرجة الثالثة، هبوعيل مصمص ويأتي ذلك بعدما دافع إغبارية عن ألوان فريق

اللاعب مجد إغبارية من الشبيبة إلى هبوعيل مصمص

اللاعب مجد إغبارية

وقع اللاعب الواعد، ابن قرية مصمص، مجد إغبارية مع فريق بلده، فريق الدرجة الثالثة، هبوعيل مصمص.

ويأتي ذلك بعدما دافع إغبارية عن ألوان فريق الدرجة الممتازة للشبيبة، هبوعيل إسي غلبواع، وساهم في تقدم إسي غلبواع كثيراً.

وأعربت إدارة مصمص عن سعادتها من التعاقد مع إغبارية، مشيرة إلى أن الفريق بحلته الجديدة سيعتمد على الكادر المحلي.

وتعمل إدارة الفريق على إعادة لم شمل لاعبي مصمص الذين يلعبون في الفرق الرياضية المختلفة، مؤكدين إلى أن ثمار الفريق تصب بنهاية الأمر في مصلحة القرية.

ويذكر أن هذا العام الثاني على التوالي الذي سيلعب فيه الفريق المصمصاوي بصفوف الدرجة الثالثة الشمالية، ويشرف على تدريبات الفريق شكري جبارين ومساعده زياد.

وسيباشر الفريق المصمصاوي بتدريباته بشكل رسمي، عصر اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي في مصمص.

من جهته، قال اللاعب مجد إغبارية لعرب 48 'إن ما أعادني إلى فريق بلدي، هو رغبة إدارة الفريق بالاعتماد على الكادر المحلي وإعادة جميع لاعبي القرية إلى الفريق، وأتأمل أن تلقى الإدارة ردود فعل ايجابية من لاعبي القرية'.

وتابع 'الأهم من كل ذلك، أهالي قرية مصمص متعطشين وبحق لكرة القدم، عدت كي أساعد ببناء فريقاً قوياً الذي من شأنه رسم البسمة على شفاه الجميع'.

واختتم 'أريد أن أرى جمهور مصمص يتواجد في الملاعب من جديد كما كل مباراة قبل 5 أو 6 أعوام، أرجو من جميع الأهالي أن يدعموا الفريق من الناحية المعنوية، الجمهور هو عامود الفريق، الفريق بدون جمهور لا يعني شيئاً، نحن دائماً أقوى بجمهورنا'.

التعليقات