05/10/2015 - 10:29

اليوم: أبناء سخنين يستضيف الفريق العنصري ب. القدس

يحتضن استاد الدوحة مساء اليوم، الاثنين، مباراة حامية الوطيس بين اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة العليا

اليوم: أبناء سخنين يستضيف الفريق العنصري ب. القدس

صورة من مباراة سابقة لأبناء سخنين وبيتار القدس

يحتضن استاد الدوحة مساء اليوم، الاثنين، مباراة حامية الوطيس بين اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة العليا.

ومن المتوقع أن يتواجد 5 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق السخنيني في المباراة، وسط تواجد تنظيم وتواجد شرطي مكثف يقدر بـ600 شرطي ومئة منظم من أجل الحفاظ على سيرورة المباراة وعدم الإخلال بالنظام، وذلك في ظل الأوضاع الأمنية الخطيرة في منطقة القدس.

وقال مدير عام أبناء سخنين، خالد قسوم، لعرب 48 إن " كادرنا على أتم الاستعداد لمواجهة بيتار القدس بكل روح رياضية، كما وأن معنوياتنا عالية ومتفائلين من أداء الفريق على أرضية الملعب، حيث أن تحقيقنا للفوز سيكون الرد الأنسب بمباراة حساسة كهذه".

وأضاف أن 'الفريق السخنيني سيفتقد للاعبيه الأساسيين جورجينيو والدار حسنوفيتش بمباراة الغد بسبب إصابتهما، فيما يستعد باقي اللاعبين للمواجهة مع وجود بديل لكل لاعب".

واختتم 'من المتوقع أن يصل عدد الجماهير المؤازرة لأبناء سخنين إلى 5 آلاف مشجع، مع الإشارة إلى أن جمهورنا يتحلى بروح رياضية عالية وعلى قدر المسؤولية تجاه الحفاظ على سيرورة المباراة".

التعليقات