06/10/2015 - 13:55

محمد أبو يونس: نطالب بعدم اتخاذ إجراءات ضد الفريق

تعرض أبناء سخنين مساء أمس، الاثنين، لخسارة ثالثة من أصل 6 مباريات في الدرجة العليا، بعدما خسر بمباراته البيتية أمام بيتار القدس بالنتيجة 1-3

محمد أبو يونس: نطالب بعدم اتخاذ إجراءات ضد الفريق

رئيس إدارة أبناء سخنين محمد أبو يونس

تعرض أبناء سخنين مساء أمس، الاثنين، لخسارة ثالثة من أصل 6 مباريات في الدرجة العليا، بعدما خسر بمباراته البيتية أمام بيتار القدس بالنتيجة 1-3، وسط حضور الآلاف من جماهير الفريق السخنيني.

وفور انتهاء المباراة اندلعت اشتباكات ومواجهات بين مشجعي أبناء سخنين وأفراد الشرطة في محيط الدوحة، الأمر الذي أسفر عن إصابة أحد المشجعين واعتقال 5 شبان بشبهة إخلالهم بالنظام.

إقرأ أيضا | سخنين: خمسة معتقلين في أعقاب المواجهات

وفي هذا السياق، ذكر رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لعرب 48 أن 'كل فريق معرض للخسارة في كرة القدم وهذا أمر لا يقتصر فقط على الفريق السخنيني، ولا شك بأن مباراتنا أمام بيتار القدس جرت في ظروف حساسة جداً، نظراً لما تشهده القدس بالإضافة إلى التظاهرات الاحتجاجية التي أقيمت في مختلف المناطق بالأمس، الأمرين اللذين لعبا دوراً كبيراً في انفعال الجماهير'.

وأضاف 'أننا سنعمل كل ما بوسعنا من أجل عدم اتخاذ قرارات صارمة بحق الفريق، ومن هنا أطالب الجماهير المؤازرة للفريق بأخذ زمام الأمور على محمل من الجدية والالتزام بالنظام كون رياضة كرة القدم جسم محايد عن السياسة وتتطلب روحاً رياضية عالية'.

التعليقات