12/01/2016 - 08:26

مكابي وهبوعيل أم الفحم يعززان صفوفهما بلاعبين

عزز فريقا هبوعيل ومكابي أم الفحم صفوفهما بالتعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كخطوة لمواصلة منافستيهما

مكابي وهبوعيل أم الفحم يعززان صفوفهما بلاعبين

اللاعب تمير خشان

عزز فريقا هبوعيل ومكابي أم الفحم صفوفهما بالتعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كخطوة لمواصلة منافستيهما ضمن مصاف الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

وتعاقد هبوعيل أم الفحم مع المدافع تمير خشان أمس، الإثنين، قادماً من مكابي سكتسيا معلوت ترشيحا، سعياً من الإدارة نحو سد الثغرة الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

كما وضمّ مكابي أم الفحم اللاعب فراس أعمر على سبيل الإعارة من فريق الدرجة الأولى، هبوعيل كفر كنا، بعد أن كان معاراً أيضاً في بداية الموسم إلى فريق الدرجة الثانية، هبوعيل أبناء المغار.

وقال لاعب هبوعيل أم الفحم، تمير خشان، لـ"عرب 48"، إن "ما دفعني إلى التعاقد مع فريق هبوعيل أم الفحم هو أن الفريق يطمح للصعود الى الدرجة الأولى، كما ويضم بين صفوفه لاعبين أكفاء ويملك مدرباً رائعاً وطاقم مهني بوسعهم الصعود إلى الدرجة الأولى".

وأكد "بالأمس باشرت بالتدريبات مع الفريق وسأقدم كل ما بوسعي من أجل الارتقاء إلى الدرجة الأولى".

من جانبه، قال لاعب مكابي أم الفحم، فراس أعمر، لـ"عرب 48"، إن "انضمامي للفريق جاء بهدف المساعدة لا غير وأتمنى أن نعزز مكانتنا وأن نعود إلى المسار الصحيح، حيث يملك فريقنا خامات كروية بوسعها تقديم ذلك".

واختتم "سنبذل كل ما بوسعنا من أجل الفوز بمباراة اليوم، كوننا نستحق الفوز والعودة بالنقاط الكاملة، ومن هنا أتوجه بالشكر للجماهير على مواكبتها ودعمها للفريق".

يذكر أن الفريقين يخوضان اليوم، الثلاثاء، مباراتيهما المؤجلتين من يوم الجمعة المنصرم بسبب حالة الطقس الماطرة آنذاك، إذ يلعب هبوعيل أم الفحم أمام النادي الرياضي دبورية، فيما يحل مكابي أم الفحم ضيفاً على مكابي عيروني يافة الناصرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري.

التعليقات