03/02/2016 - 15:59

فيديو: خالد خلايلة يتحدث عن الاستعدادات للدوري والكأس

يستعد أبناء سخنين لملاقاة هبوعيل حيفا يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد عيلوط، ضمن مباريات

فيديو: خالد خلايلة يتحدث عن الاستعدادات للدوري والكأس

قائد أبناء سخنين خالد خلايلة

يستعد أبناء سخنين لملاقاة هبوعيل حيفا يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجرى أحداثها على استاد عيلوط، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدرجة الأولى.

وتقام المباراة على استاد عيلوط بسبب العقوبة التي فرضتها محكمة الطاعة على الفريق السخنيني في أعقاب مباراته أمام بيتار القدس.

وعن الاستعدادات، قال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ'عرب 48'، إن 'الفريق يمر بفترة جيدة خصوصاً بعد فوزين متتاليين في الدوري وآخر في كأس الدولة، حيث نتطلع نحو الاستمرار بنفس الأداء والنتائج نظراً لصعوبة الدوري في ظل تقارب الفرق من بعضها من ناحية النقاط'.


وأضاف أن 'المباراة القادمة أمام هبوعيل حيفا ستكون مصيرية للفريق، وتحقيق الفوز سيرفع من معنوياتنا ويعزز من قدراتنا كلاعبين على أرضية الملعب'.

وتابع 'بالنسبة لمباراتنا أمام هبوعيل أشكلون، فإنني أعتبر مباريات كأس الدولة صعبة وهذا ما شاهدناه بمباراتنا أمام نس تسيونا، حيث أن مباراتي الذهاب والإياب تعتبر فرصة لنا كي نضمن تأهلنا للدور نصف النهائي ومنه نحو إعادة الذكريات والتتويج بالكأس إن شاء الله'.

واختتم 'أدعو جماهير الفريق السخنيني إلى حضور المباريات وتقديم الدعم للاعبي الفريق، ومن المعروف أن الفريق يملك أقوى قاعدة جماهيرية'.

التعليقات